آية مكرم تعتذر من عريسها بعدما فقدت السيطرة على نفسها وارتمت بأحضان تامر حسني في ليلة الدخلة
ايجي ناو EgyNow
2021-11-26T19:16:37+03:00

اخبار الفن، 2021 11 26 الساعة 08 12 مساءً خليجي نيوز متابعة سلسبيل سعد توجهت .،آية مكرم تعتذر من عريسها بعدما فقدت السيطرة على نفسها وارتمت بأحضان تامر حسني في ليلة الدخلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليآية مكرم تعتذر من عريسها بعدما فقدت السيطرة على نفسها وارتمت بأحضان تامر حسني في ليلة الدخلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/11/26 الساعة 08:12 مساءً (خليجي نيوز / متابعة / سلسبيل سعد)

توجهت البلوجر المصرية، آية مكرم باعتذار رومانسي لعريسها، بعدما سببت له أحراجا شديدا بسبب فقدانها السيطرة على نفسها أمام المطرب أثناء حضوره حفل زفافهما.

وتعرض زوج البلوجر، لهجوم وانتقادات غير مسبوقة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لعروسه وهي تحتفل بطريقة هيستيرية بحضور المطرب تامر حسني حفل زفافهما، وترتمي في أحضانه.

الأكثر قراءة:

نجمة «ستار اكاديمي» تتجاوز الجرأة بإطلالة خادشة للحياء.. صور 

اتفرج – سما المصري تتعرى ملط.. ممنوع دخول الرجالة!

خبير ينصح باتباع 6 عادات للوقاية من الجلطة الدماغية 

غذاء يساعد على خفض مستويات السكر في الدم بسرعة

النوم بالجوارب.. فوائد مدهشة لم يُخبرك بها أحد من قبل

تعرف على وضعيات الجماع الأكثر إثارة للزوجة والزوج وفوائدها

تحذير: إذا ظهرت هذه العلامة في زوجتك طلقها فورًا .. تعرف عليها قبل أن تدمر حياتك 

======

304

وقالت آية في اعتذارها أنها لن تسمح لأحد بالتقليل من فرحتها بزواجها.

ونشرت أية عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع انستغرام صورة لها برفقة عريسها وكتبت عليها: بحبك وهتفضل في نظرى أحن وأعظم راجل في الدنيا.

أضافت: ربنا ما يحرمني منك أبدا، فرحة عمري اللي جات بعد سنين تعب، ومش حسمح لحد يضيع علينا الفرحة دي.

 واختتمت قائلة: حقك عليا يا حبيبي، ليرد زوجها عليها: بحبك ومش شايف حاجة غيرك، ولا سامع غير صوتك.

وبنفس التوقيت نشر تامر حسني توضيحا حول طبيعة علاقته بالعروس، وقال عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام: آية غير انها بنت ناجحة ومحترمة وطموحة، هى أصلا من محبينى من وهى طفلة، ودايما كان بيجيلى منها رسايل من صغرها إن أمنيتها إنى أغنى فى فرحها، وبعتتلى من فترة إنى بالنسبة لها مثل أعلى فى النجاح، وبتستمد منى طاقة إيجابية بتفرحها وبتنجح بيها.

وأضاف تامر:" تخيل لو النجم أو الفنان اللي هو مثلك الأعلى ميكنش عندك مقدرة مادية إنك تجيبه يحييلك فرحك، ولأن الفنان دا صدق طاقتك اللى وصلته من حروف صغيرة، ولكن صادقة كل الصدق، فتساعد الظروف هى الأخرى ويتم إلغاء ميعاد مهم عندى من أطراف أخرى، لتأتى الظروف وتساعد، وأصبح فاضى فى هذه الساعة، فأذهب دون مقابل لفرحة آية الطفلة اللى كبرت"

وتابع:"وطول عمرها بتتمنى اللحظة دي، من خلال حروف بسيطة، فأروح وافرحها هى وعريسها الجميل الشاب الطموح المحترم هيمن، اللى محبش مثل أعلى واتعلق بيه من صغره ولقاه جانبه بيحققله أمنية من أمنيات حياته، مش هيفهم الكلام دا، بس دى علاقة صدق فى الطاقات الحب، بيألف قلوبها ربنا، عشان الناس تفرح، وفى فرحة بتحليك مش فى كامل وعيك، من كتر مانت مش مصدق".

واردف: ودا انا قولته فى أغنية "يافرحة"، "يااااه مش مصدق، ربنا يرزقكم كلكم الفرحة دي، مبروك لحبايب قلبي اخواتى الصغيرين آية وهيمن، حب الناس الطيبة لفرحتكم ميتوصفش".

وقامت آية مكرم بإعادة نشر توضيح تامر وعلقت عليه بقولها: انسان قبل ما يكون فنان لما تامر حسني ينزل ويكتبلي كده اعمل ايه!! رضاني بعد ما الناس كسرت بخاطري و كسرت فرحتي ... ربنا يراضي قلبك زي ما راضيتني اتعلمت منك كتير و لسه بتعلم يا تامر.

يذكر ان الضجة بدأت مع نشر تامر حسني تفاصيل آخر مغامرة خاضها لمفاجأة عروسة من محبيه في حفل زفافها، مؤكدا أنه انتحل شخصية مصور صحفي، وقام باخفاء ملامح وجهه بالقناع الطبي والنظارة، ووضع الكاميرا أمام وجهه، حتى وصل إلى العروس، التي تعرفت عليه وقامت بردة فعل هيستيرية، وابتعد تامر لخطوات باتجاه العريس وقام باحتضانه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل آية مكرم تعتذر من عريسها بعدما فقدت السيطرة على نفسها وارتمت بأحضان تامر حسني في ليلة الدخلة،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار