“مورينيو” يهدي “ماكغريغور” قميص الذئاب
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:24:26+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة _ لمى نصر قدم البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما .،“مورينيو” يهدي “ماكغريغور” قميص الذئاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“مورينيو” يهدي “ماكغريغور” قميص الذئابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة _ لمى نصر:

قدم البرتغالي ، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، قميص “الذئاب” كهدية، للإيرلندي كونور ماكغريغور، البطل السابق لاتحاد “UFC” للفنون القتالية المختلطة، خلال مأدبة عشاء معه.

وكان ماكغريغور قد دعا عدداً من الأصدقاء المقربين، لمأدبة عشاء في العاصمة روما، وكان مورينيو من بين ضيوف الشرف.

وكتب كونور عبر حسابه على موقع “إنستغرام”: “احترام هذا الرجل الأسطورة” وذلك تعليقاً على إحدى الصور التي نشرها عبر خاصية “ستوري” وهو يتناول العشاء مع مورينيو ويضيفه الويسكي من العلامة المسجلة باسم الإيرلندي.

من جانبه، نشر مورينيو عبر حسابه على موقع “إنستغرام” أيضاً: “نعم، هذا هو! نعم، كونور ماكغريغور العظيم موجود في روما الآن. كان من الرائع مقابلته وتبادل بعض القصص معه، وتقديم أجمل قميص في المدينة له، قميص روما. لا يمكن رفض كونور، لذا كان علي تذوق الويسكي. أسطورة”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “مورينيو” يهدي “ماكغريغور” قميص الذئاب،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار