جيرو يقود هجوم ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:16:23+03:00

اخبار الرياضة، أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة .،جيرو يقود هجوم ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجيرو يقود هجوم ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، عن التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة نظيره هيلاس فيرونا، التي تجمع الفريقين في تمام التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة .

وخاض ميلان 7 مباريات في مسابقة الدوري الإيطالي هذا الموسم، فاز في 6 مباريات، وتعادل في لقاء، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن.

كما يطمح فريق هيلاس فيرونا، في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الروسونيري، للدخول في منطقة وسط الجدول.

ويحتل ميلان وصافة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، خلف نابولي متصدر الترتيب بـ21 نقطة، بينما يتواجد هيلاس فيرونا في المركز الـ12 بـ8 نقاط.

تشكيل ميلان 

حراسة المرمى: تشيبريان تاتاروشانو

الدفاع: كالابريا، توموري، رومانيولي، بالو توريه

الوسط: كيسي، إسماعيل بناصر، ساليماكرس

الهجوم: مالديني، ريبيتش، جيرو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيرو يقود هجوم ميلان ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار