خاص الفن من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـ المغرورة ؟
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T20:08:50+03:00

اخبار الفن، علم موقع الفن من مصادر خاصة ان الفنانة التي شنت عليها الممثلة ​دانا حمدان​ هجوماً .،خاص الفن من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـ المغرورة ؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخاص الفن - من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـ المغرورة ؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علم موقع "الفن" من مصادر خاصة ان الفنانة التي شنت عليها الممثلة ​دانا حمدان​ هجوماً كبيراً بعد حفل افتتاح ​مهرجان الجونة السينمائي​ ووصفتها بالمغرورة هي فنانة من نجوم الصف الاول.

واكد المصدر لموقعنا ان دانا حمدان لم تكن تقصد الممثلتين المصريتين او ريهام حجاج كما أشيع ،بل فنانة من اصول تونسية تتميز دائما باناقتها ويلقبها البعض بملكة السجادة الحمراء وسبق وتردد انها تتعامل مع الصحافة بنفس الاسلوب.وكانت دانا حمدان اثارت الجدل من خلال منشور قالت فيه :"عمرها ما كانت نجومية إنك تعاملي زمايلك بالشكل المتعجرف القبيح ده أبدا.. كنت بسمع عنك كتير وما شاء الله سمعتك سبقاكي".وأضافت: "بس ما كنتش أتخيل إن اللهفة للقطة وخداكي للدرجة دي.. الفنان سمعة وأدب وأخلاق وأسلوب، اتعلمي من اللي قبلك وأنجم منك مليون مرة إزاي تحترمي الغير علشان حد يحترمك.. عموما هي دوارة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خاص الفن - من هي الفنانة التي وصفتها دانا حمدان بـ المغرورة ؟،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار