بوجبا بعد السقوط أمام ليستر سيتي استقبلنا أهدافًا غبية ونستحق الخسارة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:44:45+03:00

اخبار الرياضة، اعترف بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد إنهم استحقوا خسارة اليوم ضد ليستر سيتي، في .،بوجبا بعد السقوط أمام ليستر سيتي استقبلنا أهدافًا غبية ونستحق الخسارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبوجبا بعد السقوط أمام ليستر سيتي: استقبلنا أهدافًا غبية.. ونستحق الخسارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعترف بول بوجبا لاعب فريق إنهم استحقوا خسارة اليوم ضد ليستر سيتي، في بطولة الممتاز.

وحل مانشستر يونايتد ضيفًا على ليستر سيتي في كينج باور في الجولة الثامنة، حيث خسر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وقال بوجبا في تصريحات نشرتها شبكة "manchestereveningnews" الإنجليزية بعد المباراة: "نحن نستحق الخسارة، نحن نقدم مثل تلك النوعية من المباريات لفترة طويلة".

وأضاف: "لم نستطع إيجاد المشكلة، واستقبلنا أهدافًا سهلة، أهدافًا غبية، نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر نضجًا، وأن نلعب بمزيد من الخبرة والغطرسة بطريقة جيدة".

واختتم: "نحن بحاجة إلى إيجاد شيء، نحتاج إلى التغيير، بحاجة إلى إيجاد العقلية الصحيحة والتكتيك الصحيح، علينا حل المشكلة".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوجبا بعد السقوط أمام ليستر سيتي: استقبلنا أهدافًا غبية.. ونستحق الخسارة،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار