الجماهير عن هدفي محمد صلاح في مان سيتي وواتفورد صنع في مصر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:12:21+03:00

اخبار الرياضة، حرصت الجماهير على الاحتفاء بمحمد صلاح المحترف المصرى بصفوف ليفربول الإنجليزي عقب .،الجماهير عن هدفي محمد صلاح في مان سيتي وواتفورد صنع في مصر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجماهير عن هدفي محمد صلاح في مان سيتي وواتفورد: صنع في مصر-فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرصت الجماهير على الاحتفاء بمحمد صلاح المحترف المصرى بصفوف ليفربول الإنجليزي عقب تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وشهدت مباريات الفرعون المصرى الأخيرة مع ليفربول إحرازه أهدافا عالمية بمهارة عالية .

وعقب هدف صلاح اليوم أمام واتفورد والذى أحرزه اللاعب بعد مراوغات ناجحة وبشكل رائع أمام مدافعى واتفورد أعاد الأذهان لهدف صلاح الرائع أمام مانشستر سيتى والذى أحرزه صلاح أيضا بعد مراوغات ناجحة وتسديدة قوية.

ونشرت  الجماهير على مواقع التواصل الإجتماعى فيديو لهدفى صلاح وعلقت : " صنع فى مصر" فى إشارة الى المهارة العالية التى استخدمها محمد صلاح أثناء إحرازه للهدفين .

Made in Egypt ????❤️#MoSalah #فخر_العرب pic.twitter.com/bL5zyHjKOA

— ????????‍♂️ (@Elmosba7) October 16, 2021

وحقق فريق ليفربول فوز كبير على مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة خلال المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب فيكارج رود ضمن منافسات الجولة الثامنة بـ .

 

وتقدم ليفربول بهدف أول عن طريق ساديو مانى بعد اسيست رائع من محمد صلاح فى الدقيقة 9  وأضاف فيرمينو الهدف الثانى فى الدقيقة 36 قبل أن يسجل الهدف الثانى له والثالث لفريقه فى الدقيقة 51 وأضاف محمد صلاح الهدف الرابع عن طريق محمد صلاح فى الدقيقة 54 واختتم فيرمينو أهداف ليفربول بالهدف الثالث الشخصى والخامس لليفربول فى الدقيقة 90  من عمر اللقاء .

الدورى الإنجليزى| ليفربول يقسو على واتفورد بخماسية فى ليلة تألق مثلث الرعب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجماهير عن هدفي محمد صلاح في مان سيتي وواتفورد: صنع في مصر-فيديو،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار