كلوب هاوس يطرح ميزة جديدة تستهدف الموسيقيين تعرف عليها
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T19:12:02+03:00

اخبار التكنولوجيا، طرح تطبيق كلوب هاوس للدردشة الصوتية، ميزة جديدة وصفت بأنها مخصصة للموسيقيين، وأوضح .،كلوب هاوس يطرح ميزة جديدة تستهدف الموسيقيين تعرف عليها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكلوب هاوس يطرح ميزة جديدة تستهدف الموسيقيين .. تعرف عليهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


طرح تطبيق "كلوب هاوس" للدردشة الصوتية، ميزة جديدة وصفت بأنها مخصصة للموسيقيين، وأوضح التقرير المنشور عبر موقع "إنجادجيت" التقني المتخصص عن أن تقنية "كلوب هاوس" الجديدة تتمثل في خيار صوتي عـالٍ الجودة سيستفيد منه الموسيقيون بشكل خاص.

وسيظهر لمستخدمي "كلوب هاوس" أيقونة وضع صوتي جديدة تحت اسم "وضع الموسيقى"، يمكن العثور عليها عند ضغط النقاط الثلاث ضمن خيار "جودة الصوت"، ولم يكشف "كلوب هاوس" عن أي من مواصفات الصوت المروحة، لكنه قال إنه يتيح للمستخدمين البث بجودة عالية في ستيريو.

وكتبت كلوب هاوس: "ستتمكن أيضًا من استخدام معدات صوتية احترافية لأدائك، مثل ميكروفونات يو إس بي الخارجية أو لوحات المزج".

وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إضافة الوضع إلى المقاطع الصوتية المسجلة مسبقًا، فيما تعد الميزة الجديدة هي التحسين الثاني لجودة الصوت خلال الشهرين الماضيين في كلوب هاوس، بعد طرح تقنيتي الصوت المكان وأصوات مكبرات الصوت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلوب هاوس يطرح ميزة جديدة تستهدف الموسيقيين .. تعرف عليها،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار