بحضور جماهيرى تعرف على موعد مباراة مصر والجابون
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T18:20:41+03:00

اخبار الرياضة، ينطلق معسكر المنتخب الوطني الاول، بقيادة كارلوس كيروش، يوم ٦ نوفمبر المقبل، ليشهد .،بحضور جماهيرى تعرف على موعد مباراة مصر والجابون،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبحضور جماهيرى.. تعرف على موعد مباراة مصر والجابونفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينطلق معسكر المنتخب الوطني الاول، بقيادة كارلوس كيروش، يوم ٦ نوفمبر المقبل، ليشهد خوض مباراتين امام انجولا والجابون. وعملت البوابة من مصدر بالجبلاية ان مباراة مصر والجابون التي ستقام علي ملعب برج العرب بالاسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة الي كاس العالم بقطر ستكون بحضور مصرى جماهيرى. وتوصلت ادارة اتحاد الكرة مع الجهات الامنية المختصة، وتلقت الجبلاية موافقة مبدأية، موكدا ان الحضور سيكون بأعداد متوسطة بسبب الاجراءات الاحترازية لفيروس كورونا. وكان قد أنهى المنتخب الوطني الأول، مباراة ليبيا بالفوز بثلاثية عن جدارة، في المباراة التي جمعت بينهما فى منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقرر إقامته بقطر.

أحرز الأهداف أحمد فتوح، ومصطفى محمد، ورمضان صبحي. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور جماهيرى.. تعرف على موعد مباراة مصر والجابون،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار