ساديو ماني يختار الأفضل بين هدفي محمد صلاح أمام مانشستر سيتي وواتفورد
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:21:11+03:00

اخبار الرياضة، أعرب ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز أمام واتفورد، .،ساديو ماني يختار الأفضل بين هدفي محمد صلاح أمام مانشستر سيتي وواتفورد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليساديو ماني يختار الأفضل بين هدفي محمد صلاح أمام مانشستر سيتي وواتفوردفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب ساديو ماني مهاجم فريق ليفربول عن سعادته بالفوز الذي حققه الريدز أمام واتفورد، وتسجيله هدفه المئوي في الممتاز، وعلق على هدف زميله محمد صلاح اليوم.

ساديو ماني سجل الهدف رقم 100 له في الدوري الإنجليزي، وذلك مع فريقي ليفربول وساوثهامبتون. ليصبح ثالث الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري بعد دروجبا وماني.

طالع أيضًا | رانييري: محمد صلاح الأفضل في العالم.. شعرت بالخطورة كلما لمس الكرة

وقال ماني في تصريحات بعد المباراة لقناة ليفربول: "سيطرنا على المباراة بشكل جيد وخلقنا العديد من الفرص، وسجلنا خمسة أهداف رائعة، أعتقد اننا استحقينا الفوز".

وأضاف: "كنا نعرف قيمة كلاوديو رانييري منذ ليستر سيتي، ركزنا على الدخول في أجواء المباراة سريعًا والتسجيل مبكرًا وهذا ما حدث".

وأشار: "وصولي لـ 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لم أتخيله من قبل، أردت التسجيل ومساعدة فريقي، والآن أشعر بالفخر لوصولي إلى 100 هدف في هذا الدوري".

وعن محمد صلاح: "إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم، أظهر ذلك اليوم ويظهره في كل مباراة، هدفه ضد أفضل من هدفه اليوم".

واختتم: "فيرمينو كذلك من ضمن اللاعبين الأفضل في العالم، أنا سعيد لـ محمد صلاح وفيرمينو، لكنني أكثر سعادة بـ بوبي، لأنه عانى في وقت صعب ولم يسجل، والآن سجل هاتريك".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ساديو ماني يختار الأفضل بين هدفي محمد صلاح أمام مانشستر سيتي وواتفورد،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار