التشكيل الرسمى لمباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T17:20:50+03:00

اخبار الرياضة، أعلن سيمونى إنزاجى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، وماوريسيو سارى مدرب لاتسيو، .،التشكيل الرسمى لمباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالتشكيل الرسمى لمباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن سيمونى إنزاجى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، وماوريسيو سارى مدرب لاتسيو، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة النارية المقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر منافسات بطولة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021 / 2022.

تشكيل إنتر ميلان

حراسة المرمى: هاندانوفيتش

خط الدفاع: باستوني - دي فري - سكرينيار

خط الوسط: ديماركو – جاليارديني – بروزوفيتش - باريلا - دارميان

خط الهجوم: بيريسيتش - دجيكو

تشكيل إنتر ميلان

 

تشكيل لاتسيو

تشكيل لاتسيو

ويدخل انتر ميلان المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث والتقدم خطوة نحو قمة جدول ترتيب الممتاز.

ويحتل انتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 17 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل مباراتين وبدون هزيمة، مسجلاً 22 هدفاً وتلقى 8 ، كأفضل فريق أحرز أهداف خلال مشوار الكالتشيو حتى الآن.

فيما يتواجد لاتسيو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 15 هدفاً وتلقى 12.

ويعانى لاتسيو من أزمة دفاعية كبرى خاصة وأن مرماه تلقى 12 هدفاً كأسوأ فريق من المتصارعين على قمة الدوري الايطالي للموسم الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل التشكيل الرسمى لمباراة لاتسيو ضد إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار