بعد فوزه بلاعب الشهر وإحرازه هدفًا رائعًا كلوب صلاح الأفضل في العالم
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:56:29+03:00

اخبار الرياضة، أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد .،بعد فوزه بلاعب الشهر وإحرازه هدفًا رائعًا كلوب صلاح الأفضل في العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد فوزه بلاعب الشهر وإحرازه هدفًا رائعًا.. كلوب: صلاح الأفضل في العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن النجم المصري محمد صلاح أفضل لاعب في العالم حاليًا، ويتفوق على وكريستيانو رونالدو.

جاء ذلك في تصريحات للمدرب الألماني عقب مباراة واتفورد الذي شهدت تألق صلاح وتسجيله هدفًا رائعًا.

وأشار كلوب، إلى أن ميسي ورونالدو هيمنا سويًا على كرة القدم العالمية لسنوات لكن صلاح في الوقت الحالي هو الأفضل.

وتسائل كلوب: "من أفضل من صلاح الآن؟ لا داعي للحديث عن أي شيء، لأن محمد صلاح هو أفضل لاعب الآن".

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في عن شهر سبتمبر في تصويت الجماهير متفوقًا على الأسطورة البرتغالي .

وقاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول لاكتساح مضيفه واتفورد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب فيكارج رود بمدينة واتفورد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .

وأحرز ساديو ماني الهدف الأول للريدز في الدقيقة الثامنة، ثم أضاف روبرتو فيرمينو الهدف الثاني في الدقيقة 37 ، وعاد الأخير لزيارة الشباك في الدقيقة 52 مسجلا الهدف الثالث، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفا رابعا رائعا في الدقيقة 54، واختتم فيرمينو الخماسية بهدف في الدقيقة 91.

بهذه النتيجة ارتقى ليفربول لصدارة ترتيب الدوري مؤقتا رافعا رصيده إلى 18 نقطة ، بينما استمر واتفورد في المركز 15 ورصيده 7 نقاط. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فوزه بلاعب الشهر وإحرازه هدفًا رائعًا.. كلوب: صلاح الأفضل في العالم،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار