الرئيس الفرنسي يعلق على جرائم الشرطة بحق الجزائريين عام 1961
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:50:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الرئيس الفرنسي يعلق على جرائم الشرطة بحق الجزائريين عام 1961، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ندد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم السبت ، بحملة الشرطة الفرنسية ضد المتظاهرين الجزائريين في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ندد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، اليوم "السبت"، بحملة الشرطة الفرنسية ضد المتظاهرين الجزائريين في باريس عام 1961، في محاولة جديدة لتحسين علاقاته مع الجزائر بعد التوتر الذي شهدته في الفترة الأخيرة نتيجة بعض التصريحات الصادرة عن الرئيس الفرنسي.

وقال ماكرون، خلال إحياء ذكرى الجرائم في حق الجزائريين: "إن هذه الاحداث لا يمكن تبريرها".وتعود الواقعة إلى عام 1961، عندما نفذت الشرطة الفرنسية مجزرة بشعة في حق الجزائريين بالعاصمة الفرنسية باريس.

وهاجمت الشرطة الفرنسية تظاهرة للجزائريين في العاصمة الفرنسية باريس حينا، ما أسفر عن مصرع المئات بسبب هذه الاعتداءات البشعة.

قد يهمك أيضا

ماكرون يعرض خطة فرنسا الاستثمارية 2030

الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يعتزم إطلاق حملة لإلغاء عقوبة الإعدام في العالم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس الفرنسي يعلق على جرائم الشرطة بحق الجزائريين عام 1961،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار