ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي محمد صلاح ينفرد بالصدارة
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:36:10+03:00

اخبار الرياضة، انفرد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول بصدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي .،ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي محمد صلاح ينفرد بالصدارة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليترتيب هدافي الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح ينفرد بالصدارةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انفرد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول بصدارة ترتيب هدافى بعدما سجل هدفا في انتصار الريدز على واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات البريميرليج على ملعب "فيكارج رود" بالموسم الجارى 2021-2022.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 7 أهداف خلال مشاركته في 8 مباريات مع ليفربول بالبريميرليج، لينفرد بصدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويتفوق محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي متفوقا على النجم جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي الذى يملك في رصيده 6 أهداف بالمسابقة احتل بهم المركز الثانى.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل المركز الثالث فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الثنائى، ساديو مانى نجم ليفربول الذى سجل هدفا في شباك واتفورد اليوم، وميشيل أنطونيو مهاجم فريق وست هام يونايتد برصيد 5 أهداف لكل منهما.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي

 

وتوج النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل لاعب في مواجهة الريدز ومضيفه واتفورد.

وتصدر محمد صلاح استفتاء أفضل لاعب في المباراة على الحساب الرسمي لنادى ليفربول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، والذى شارك فيه ما يزيد عن 33 ألف مشجع.

وحصل محمد صلاح على المركز الأول باكتساح بعدما منحته الجماهير 61.3% من الأصوات، متفوقا على روبرتو فيرمينو الذى جاء في المركز الثانى بحصوله على 35.3%، يليه السنغالى ساديو مانى ثالثا بنسبة 1.9%، وجاء جيمس ميلنر رابعا فى الترتيب.

وعادل محمد صلاح رقم ديديه دروجبا بـ 104 هدفاً، في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وخاض محمد صلاح 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، وسجل 104 هدفاً، فيما لعب ديديه دروجبا 254 مباراة وسجل 104 هدفاً.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي .. محمد صلاح ينفرد بالصدارة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار