محمد صلاح يتصدر 11 رقما قياسيا من خماسية ليفربول ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:36:10+03:00

اخبار الرياضة، تغلب فريق ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، .،محمد صلاح يتصدر 11 رقما قياسيا من خماسية ليفربول ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح يتصدر 11 رقما قياسيا من خماسية ليفربول ضد واتفورد بالدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تغلب فريق ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من ، على ملعب "فيكارج رود".

واتفورد ضد ليفربول

أحرز أهداف ليفربول، ساديو ماني وروبرتو فيرمينو (هاتريك)، محمد صلاح، في الدقائق 9 و37 و51 و54 و91 من عمر أحداث المباراة.

وشهدت مباراة واتفورد ضد ليفربول على عدد من الأرقام القياسية، وجاءت على النحو التالي..

- محمد صلاح (166 مباراة)، يعادل رقم ديديه دروجبا (254 مباراة) في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 104 هدفاً.

- محمد صلاح هو أول لاعب يساهم بتسجيل 11 هدفاً (7 أهداف، 4 تمريرات حاسمة) في البريميرليج هذا الموسم.

- ساديو ماني يصل للهدف رقم 100 بقميص ليفربول في البريميرليج، ويحتل المركز الثالث في صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي، خلفاً لدروجبا (104)، محمد صلاح (104 هدفاً).

- جميع أهداف ساديو ماني الـ 100 في الدوري الإنجليزي سجلها بدون ضربات جزاء.

- هذا هو الموسم الثامن عشر على التوالي في الدوري الإنجليزي الذي يصنع فيه جيمس ميلنر هدف، بعد تمريرة حاسمة لـ فيرمينو في لقطة الهدف الثاني للريدز أمام واتفورد.

- للمرة الأولى مع ليفربول، محمد صلاح يُسجل في 8 مباريات متتالية. أصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلًا على واتفورد (9أهداف) في الدوري الإنجليزي.

- بوبي فيرمينو يسجل الهاتريك الثاني في مسيرته في الدوري الإنجليزي.

- ليفربول لم يخسر في آخر 20 مباراة في جميع المسابقات.

- سجل ثلاثي ليفربول المرعب (صلاح،ماني،فيرمينو)، 247 هدفاً و117 تمريرة حاسمة بالدوري الإنجليزي.

- ليفربول ينجح في تسجيل 3 أهداف أو أكثر في 8 مباريات على التوالي بجميع المسابقات، وهو رقم فريد لم يسبق أي فريق إنجليزي في تحقيقه سابقًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يتصدر 11 رقما قياسيا من خماسية ليفربول ضد واتفورد بالدوري الإنجليزي،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار