جيجي حديد تدعم القضايا البيئية ببنطلون مستدام سعره 1689 دولارا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T16:28:12+03:00

اخبارالمنوعات، أصبح هناك اهتماما كبيرا من جانب المشاهير بإبراز القضايا البيئية وتسليط الضوء عليها .،جيجي حديد تدعم القضايا البيئية ببنطلون مستدام سعره 1689 دولارا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجيجي حديد تدعم القضايا البيئية ببنطلون مستدام.. سعره 1689 دولارافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح هناك اهتماما كبيرا من جانب المشاهير بإبراز القضايا البيئية وتسليط الضوء عليها من خلال التوجه نحو الاستدامة، والابتعاد عن أسلوب الموضة السريعة، والتوجه نحو الملابس المعمرة مع تأكيد أهمية التدوير.

جيجي حديد ترتدى بنطلون يدعم قضايا البيئة

وتعتبر عارضة الأزياء العالمية، جيجي حديد، إحدى أبرز المشاهير اللائي يدعمن القضايا البيئية، وهذا ما دفعها مؤخرا إلى الظهور بإطلالة مميزة تحمل رسائل للاهتمام بالقضايا البيئية التي نواجهها الأن.

جيجي حديد ترتدى بنطلون يدعم قضايا البيئة

اختارت جيجي سترة صفراء من الصوف مضلعة تأتي برقبة على شكل V والتي تشكل قاعدة الـ أوت فت الخاص بها، ثم ارتدت فوقها سترة بنية اللون من الصوف أيضا، سترة صوفية بنية اللون لها ياقة من Public Habit، يعلوها معطف كبير الحجم.

لكن ما أثار الانتباه حقيقي هو ارتدائها بنطلون أبيض من الجينز ذو رسومات سينثيا التي تعتمد على رسومات يدوية إيضاحية للزهور والطيور، وعبارات تهدف إلى الاستدامة مثل "اجعل الحب لا يضيع"،  وإعطاء مثالا لكيفية اتخاذ وقفة إصلاحية مع كل ما يضر بيئتنا، وقد صُنع هذا الزي في تركيا وحمل رسومات الشعار المبتكرة الملونة التي تروي أهمية حماية كوكبنا.

ويبلغ سعر البنطلون 1689دولارًا أمريكيًا، وهو مصنوع من القطن بنسبة 60 %، ويتم إنتاج جينز حديد بشكل مستدام ويساعد في تقليل النفايات والمياه عند مقارنته بعملية تصنيع الجينز التقليدية.

البنطلون المستدام

 

واختتمت جيجي إطلالتها بحذاء رياضي أبيض من Reebok x Victoria Beckham ، وسلاسل عنق مكدسة ، وحقيبة بنية اللون من Loro Piana. ، فيما اعتمدت على تصفيف شعرها في كعكة أنيقة ملحق بها رباط أصفر، كما حافظت على ارتداء نظارة شمسية لونها أصفر.

 

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيجي حديد تدعم القضايا البيئية ببنطلون مستدام.. سعره 1689 دولارا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم