الآن مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني HD بث مباشر الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T15:52:06+03:00

اخبار الرياضة، 03 36 م السبت 16 أكتوبر 2021 مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث .،الآن مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني HD بث مباشر الأهلي في دوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالآن مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني HD- بث مباشر الأهلي في دوري أبطال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:36 م | السبت 16 أكتوبر 2021

مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث

أخبار متعلقة

الأهلي يواجه نظيره الحرس الوطني بطل النيجر،على ملعب الجنرال سيني كونشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا في بداية رحلة العملاق الأحمر للفوز باللقب الأفريقي للموسم الثالث على التوالي، ومن المقرر أن يكون لقاء العودة في القاهرة السبت المقبل على استاد الأهلي والسلام لتحديد هوية المتأهل لدور المجموعات، وتنطلق مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني بث مباشر تقام في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء السبت بتوقيت القاهرة- مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية- ، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات- دبي، شاهد مباراة الأهلي والحرس الوطني الآن بث مباشر على "الوطن سبورت".

شاهد مباراة الأهلي الآن بث مباشر الأهلي والحرس الوطني Live HD

قائمة فريق الأهلي لمباراة الحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم بث مباشر الأهلي والحرس الوطني على On Time Sport HD

وكانت القناة الرسمية للنادي الأهلي قد أعلنت عن نقل المباراة على الهواء مباشرة ، بالإضافة إلى مشاهد تدريبات الفريق ، والأجواء قبل المباراة ، ولقاءاتها الحصرية مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني بث مباشر على قناة الأهلي.

وأكدت مجموعة قنوات أون تأيم سبورت أنها ستبث مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني مباشرة عبر قناة Ontime Sport HD والبث الفضائي والأرضي بشرط أن يكون هناك استوديو تحليلي للمباراة التي تبدأ قبل حوالي ساعة.

وفاز الأهلي بالعاشرة الموسم الماضي على حساب كايزر تشيفز، بعد فوزه بالتاسعة التي استعصت عليه لسنوات على حساب غريمه التقليدي الزمالك في الموسم السابق ، ويستعد الآن لبدء الرحلة للدفاع عن لقبه والفوز بالحادية عشر.

من ناحية أخرى، يريد فريق جيندارميري ناسيونالي "الحرس الوطني" ويأمل في تحقيق مفاجأة وإحراج المارد الأحمر، والحصول على نتيجة إيجابية في عقر داره.

التشكيل المتوقع لـ مباراة الأهلي والحرس الوطني

علي لطفي في حراسة المرمى

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ووليد سليمان ومحمود عبدالمنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الآن مشاهدة مباراة الأهلي والحرس الوطني HD- بث مباشر الأهلي في دوري أبطال أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار