بث مباشر مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فى البريميرليج
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T15:08:45+03:00

اخبار الرياضة، تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمتابعيها لنقل مباراة ليستر سيتي ومانشستر .،بث مباشر مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فى البريميرليج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر.. مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فى البريميرليجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمتابعيها لنقل مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد المقرر لها فى الرابعة عصرا على ملعب كينج باور في إطار منافسات الجولة الثامنة من .

ويحتل المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 14 نقطة من 7 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مواجهات وتعادل في اثنين وتلقى هزيمة وحيدة، سجل لاعبوه 14 هدفا وسكن شباكه 6 أهداف، في حين يحتل ليستر المركز الثالث عشر في برصيد 8 نقاط فقط من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما بينما تلقى 3 هزائم، سجل لاعبوه 9 أهداف وتلقت شباكة 12 هدفا.

البث المباشر :

    تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع :

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

الدفاع: لينديلوف، إريك بايلي، وان بيساكا، لوك شاو.

الوسط: مكتومناي، بول بوجبا، برونو فرنانديز.

الهجوم: جرينوود، ، لينجارد.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع :

حراسة المرمى: شمايكل.

الدفاع: سويونكو، إيفانس، فيسترجارد، برتراند.

الوسط: كاستانيي، تيليمانس، بارنيس، سوماري.

الهجوم: فاردي، إيهيناتشو.

محمد صلاح ملك أفريقيا الأول فى البريميرليج يصل لـ 104 أهداف ويعادل رقم دروجبا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر.. مباراة ليستر سيتي ومانشستر يونايتد فى البريميرليج،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار