يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T10:08:39+03:00

اخبار التكنولوجيا، هذة التدوينه ظهرت اولاً علي يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل .،يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


هذة التدوينه ظهرت اولاً علي يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية

تم إصدار Windows 11 لأجهزة الكمبيوتر من Microsoft ، تستفيد سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من Samsung Galaxy Book من ترقية مجانية. الإصدار الجديد متاح مجانًا لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بإصدارات Windows 10 Home أو Pro ، ولأن سلسلة Galaxy Book تم إصدارها مع Windows 10 ، يمكن للمستخدمين الآن تجربة نظام Windows 11 الجديد تمامًا دون الحاجة إلى دفع إضافي.

ترقية جهاز Galaxy Books الخاص بك مع ويندوز 11

كل ما عليك فعله هو

النقر فوق الزر “ابدأ Start “ الوصول إلى “الإعدادات Settings” الانتقال إلى “التحديث والأمان Update & Security” تحديد Windows Update.

ستستغرق العملية بعض الوقت نظرًا لوجود نظام تشغيل جديد يحتاج إلى التثبيت ، ولكن بمجرد اكتمال الإعداد ، سيكون Windows 11 جاهزًا لتقديم الكثير من الميزات والتحسينات الجديدة الرائعة.

لماذا يجب أن يهتم مستخدمو جالاكسي بوك بنظام Windows 11؟

إذا لم تكن القدرة على تشغيل تطبيقات Android في الأصل كافية لتحفيز الترقية إلى ويندوز11 – مجانًا – فربما قد يكون تصميم واجهة المستخدم الجديد والميزات المتعلقة بالألعاب.

إلى جانب واجهة المستخدم المحدثة التي تعيد التفكير في شريط المهام بأسلوب أكثر جاذبية ، يقدم Windows 11 (إعادة) عناصر واجهة مستخدم ويوفر دعمًا أفضل لسطح المكتب الافتراضي. تم تحسين الألعاب مع إضافة DirectStorage – التي ظهرت لأول مرة مع وحدات تحكم Xbox Series S / X.

تم دمج Microsoft Teams الآن بشكل مع ويندوز 11

ما يسمح للمستخدمين بالدردشة مباشرة من شريط المهام. وأخيرًا وليس آخرًا ، تمت إعادة بناء متجر Microsoft من أجل السرعة ويتميز بتصميم جديد يتناسب مع واجهة مستخدم Windows 11.

هل ستقوم بترقية جهاز Galaxy Book إلى Windows 11 ؟ ما هي الميزات التي تتطلع إليها أكثر من غيرها؟ اترك تعليقًا أدناه ولا تتردد في الانضمام إلى منصاتنا الاجتماعية.

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يمكن لـ Galaxy Books الآن تشغيل تطبيقات Android بفضل ترقية Windows 11 المجانية،وتم نقلها من عرفني دوت كوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار