تفقد السيسي أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة يتصدر اهتمامات الصحف
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T08:05:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تفقد السيسي أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة يتصدر اهتمامات الصحف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 07 54 ص السبت 16 أكتوبر 2021القاهرة أ ش أ تصدر تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


07:54 ص السبت 16 أكتوبر 2021

القاهرة- (أ ش أ):تصدر تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة الكبرى، اهتمامات صحف القاهرة الصادرة، صباح اليوم السبت.

ففي (الأهرام) وتحت عنوان (السيسي يتفقد الطرق المؤدية للعاصمة الإدارية.. ويناقش العاملين حول سير الأعمال)، ذكرت الصحيفة أن الرئيس السيسي تفقد، أمس، أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة الكبرى، التي تربط منطقة شرق القاهرة من محاور: الشهيد، جيهان السادات، الميثاق، وشينزو آبي المؤدية إلى مدينة القاهرة الجديدة، ومنها إلى العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.

وأضافت الصحيفة أن الرئيس توقف خلال جولته؛ لمناقشة العاملين بكوبري سمير غانم، الذي يربط بين محور شينزو آبي والقاهرة الجديدة، مروراً بمحور نجيب محفوظ؛ للاطلاع على الموقف التنفيذي وسير الأعمال.

وأشارت إلى أن الرئيس قام كذلك بالمرور على عدد من المحاور الجاري تطويرها حالياً في منطقة القاهرة الجديدة، وهي محور مصطفى كامل، محور يوسف السباعي، محور طه حسين، ومحور السادات، الذي يحتوي على 3 أعمال صناعية وكباري سيارات، وذلك لتحرير وتسهيل الحركة المرورية داخل تلك المناطق، وصولا لسلسلة المدن الجديدة في امتداد اتجاه شرق القاهرة وإلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وتابعت الصحيفة أن الرئيس اطلع على أعمال إنشاء خطوط الانحدار الرئيسية لتطوير منظومة الصرف الصحي بمدينة القاهرة الجديدة، والتي تتم بالتزامن مع إنشاء الطرق والمحاور الجديدة، وذلك لنقل مياه الصرف الصحي بطريقة الانحدار بالخطوط الرئيسية إلى محطة المعالجة بالجبل الأصفر بمسارها بطريق السويس.

أما (أخبار اليوم) ذكرت تحت عنوان (اليوم صرف الدعم النقدي لمستحقي "تكافل وكرامة") أن نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي وجهت بصرف مساعدات برنامج الدعم النقدي تكافل وكرامة عن شهر أكتوبر اليوم من مكاتب البريد المصري، ويبلغ عدد المستفيدين من البرنامج ما يزيد على 8ر3 مليون أسرة، بقيمة إجمالية تزيد على المليار ونصف المليار جنيه شهريا.

وأضافت الصحيفة أن قيمة الدعم المستحق شهريا لمستفيدي "كرامة" تبلغ ما يزيد على 597 مليون جنيه بواقع 450 جنيها للمسنين ومثلها لذوي الإعاقة، فيما يحصل مستفيد كرامة من الأيتام على 350 جنيها، أما مستفيدو برنامج "تكافل" فتكلفة الصرف لهم تزيد على 9



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفقد السيسي أعمال تطوير الطرق والمحاور الجديدة بالقاهرة يتصدر اهتمامات الصحف،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار