حفلات رقص عارية في شاطئ بيور بيتش بالسعودية
ايجي ناو EgyNow
2021-10-16T02:10:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حفلات رقص عارية في شاطئ بيور بيتش بالسعودية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي nbsp;أصبح شاطئ ldquo;بيور بيتش rdquo; في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية 125 كلم جنوب جدة الذي افتتح في أغسطس الماضي، ساحة رقص .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


  أصبح شاطئ “بيور بيتش” في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية (125 كلم جنوب جدة) الذي افتتح في أغسطس الماضي، ساحة رقص وحريات ، ويمكن للنساء فيه ارتداء البكيني والرقص مع رجال غرباء في المملكة التي عرفت لعقود أنها محافظة للغاية. وتقام حفلات رقص ليلية على الشاطئ ، وتقول فتاة تدعى أسماء 32 عاماً أنها أصبحت تستمتع بالرقص على الرمال والمتعة مع صديقاتها . ولا يتاكد القائمون على الشاطئ من وجود صلة بين الرجل والمرأة ولا يطلبون وثائق الزواج ، وبعد غروب الشمس تصدح الموسيقى الغربية ويكون الرقص ساخن فوق مسرح من الرمال . وفي الصباح ، يستخدم الرواد الشاطئ ذات المياه الفيروزية اللون والرمال البيضاء بلا قيود مع السماح للنساء بارتداء “البيكيني”، وتدخين “الشيشة”، واصطحاب الحيوانات الأليفة. وسيتم مصادرة الهواتف المحمولة ووضعها في جوارب بلاستيكية حفاظا على “خصوصية” رواد المكان، على ما قال مسؤول بالمكان. وبدأت السعودية في 2019 إصدار تأشيرات سياحية فورية لمواطني 49 دولة معظمها أوروبية. بعدما كان القسم الأكبر من التأشيرات يقتصر على العمل والحجّ والعمرة. كما تسعى المملكة إلى استقطاب 30 مليون سائح سنوياً بحلول 2030 وإلى دفع مواطنيها للانفاق على الترفيه في بلدهم. وقال بلال سعودي، المسؤول عن الفاعليات في المدينة إنّ الشاطئ “يستهدف الزوار المحليين بالإضافة لاستقطاب سياح” من خارج المملكة.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حفلات رقص عارية في شاطئ بيور بيتش بالسعودية،وتم نقلها من التغيير برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار