كالمجنون كرم بورسين يلاحق هاندا أرتشيل وما فعله معها لا يصدق صور
ايجي ناو EgyNow
2021-10-15T20:24:29+03:00

اخبار الفن، 2021 10 15 الساعة 09 21 مساءً يمن دايركت عبير سالم تداولت حسابات بمواقع .،كالمجنون كرم بورسين يلاحق هاندا أرتشيل وما فعله معها لا يصدق صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكالمجنون.. كرم بورسين يلاحق هاندا أرتشيل .. وما فعله معها لا يصدق- صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


2021/10/15 الساعة 09:21 مساءً (يمن دايركت / عبير سالم)

تداولت حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، تهتم بأخبار المشاهير والفن، أنباء عن مطاردة النجم التركي كرم بورسين ، لمواطنته النجمة .

وقالت إن هاندا أرتشيل، اتخذت قرارا بعد انتهاء أنت أطرق بابي، للذهاب إلى أميركا، وأن حبيبها كرم بورسين اتخذ من جانبه قراراً مفاجئاً للجميع.

الأكثر قراءة:

كما ولدتها أمها.. تتعلم السباحة والجمهور يفقد صوابه وينادي أبو هشيمة - صور

نجمة "العشق الممنوع" عارية في السرير.. ما حقيقة هذه الصورة؟

بعد أن عرت كل جسمها على الهواء مباشرةً.. السعودية «مودل آش» تتجاوز كل الخطوط وتكشف عن مؤخرتها بشكل متعمد أغضب السعوديين -فيديو 

تسريب مشهد جنسي لـ وفاء عامر ومحمد رمضان.. والفنانة تنهار وتطالب بسرعة حذفه - فيديو

اغتصاب حقيقي في سينمائي والفنانة تصرخ بشدة دون رحمة من أحد.. مشاهد صادمة  

ظهرت عارية تماماً على السرير وتزوجت 11 مرة وخالد يوسف أشعل نشوتها.. تفاصيل من حياة غادة عبد الرازق - فيديو

شيماء علام تنافس باستعراض حجم مؤخرتها.. أفجر فيديو

أخيراً كشف سر انفصال أبو هشيمة عن زوجته هيفاء وهبي.. فيديو صادم

السعودية مودل روز تظهر في فيديو فاضح على سرير النوم (شاهد) 

رزان مغربي تظهر بمايوه بنقشة النمر وتثير جدلاً واسعاً

====================================

260

وأضافت أن الفنان كرم بورسين، قرر السفر مع الفنانة هاندا، إلى أمريكا وعدم تركها تسافر وحيدة. لافتة إلى أن الفنانة ستأخذ دروساً إضافية في مجال التمثيل لتطوير موهبتها ومهارتها.

ووفقا لنفس الحسابات الفنية، فإن الثنائي كرم وهاندا، سيقوم بشراء منزل يعيشان فيه خلال الثلاثة الأشهر التي سيقضيانها هناك. 

ووصف الجمهور ما يقوم به كرم بورسين، بعد انتشار الخبر، بملاحقة هاندا أرتشيل، في كل مكان من شدة جنونه بها.

في سياق متصل، يبدو أن حرباً شرسة تندلع في الفترة الأخيرة بين هاندا أرتشيل وحبيبة كرم بوسين السابقة وهي ممثلة شهيرة وهذا ما بدأ يظهر للعلن.

هاندا أرتشيل وحبيبة بورسين السابقة دخلتا في دائرة المقارنة في كل خطوة تقومان بها والتشابه بينهما أصبح واضحاً لدرجة أن الجمهور بدأ يلاحظ الحرب بينهما.

فمن جهة فإن سيريناي ساريكاي حبيبة كرم السابقة تثير الجدل بتصرفاتها، مرة عن ارتباطها بأحد الأشخاص لتغيظ بورسين ومرة أخرى بظهورها بفستان أبيض ليتم الحديث عن زواجها.

وفي الساعات الماضية انتشرت تفاصيل عن سبب انفصال سيريناي وكرم، وأنه رفض طلبها توقيع اتفاقية زواج لعدم تقسيم أملاكهما في حال حدوث طلاق فهل نشرت سيريناي هذه التفاصيل لتعكر صفو العلاقة بين هاندا وكرم؟

أمر آخر ظهر في الايام الماضية وهو الأجر الذي تقاضته هاندا لقاء إعلان معجون أسنان وهو 2 مليون ليرة تركية أي ما يعادل 223 ألف دولار. 

بينما سيريناي تقاضت أجراً أكبر منها كي تكون الوجه الإعلاني وهو 3 مليون ليرة تركية أي ما يعادل حوالي 334 ألف دولار.

يأتي ذلك في وقت يمر الثنائي هاندا وكرم، بأصعب فترة في علاقتهما حيث ارتبطت صديقتها بحبيبها السابق، وحبيب قديم لها فرقته عن صديقه لتكون بعلاقة معه ارتبط مع فنانة شهيرة.

المصدر: "العرب" + "يمن دايركت"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كالمجنون.. كرم بورسين يلاحق هاندا أرتشيل .. وما فعله معها لا يصدق- صور،وتم نقلها من خليجي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار