الإطلالات الرجالية فى افتتاح مهرجان الجونة بين الجريئة والتريند والكلاسيكية
ايجي ناو EgyNow
2021-10-15T15:08:36+03:00

اخبارالمنوعات، تعد السجادة الحمراء فرصة مناسبة للفنانين والنجوم لإظهار أناقتهم وقدرتهم على تنسيق .،الإطلالات الرجالية فى افتتاح مهرجان الجونة بين الجريئة والتريند والكلاسيكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإطلالات الرجالية فى افتتاح مهرجان الجونة بين الجريئة والتريند والكلاسيكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعد السجادة الحمراء فرصة مناسبة للفنانين والنجوم لإظهار أناقتهم وقدرتهم على تنسيق أزيائهم بشكل مبهر للمتابعين، وقد شهد مهرجان الجونة السينمائى ظهور الكثير من الاتجاهات والأساليب المميزة ليس فقط على المستوى النسائى، وإنما امتد الأمر أيضا للأساليب الرجالية الأنيقة.

تنوعت استايلات البدل الرجالية هذا العام بشكل لافت للنظر، على مستوى التصميم والخامات أيضا، وذلك وفقا لما أكده خبير الموضة، مصطفى الشافعى، الذى حلل لـ"اليوم السابع" أبرز الإطلالات الرجالية فى حفل افتتاح مهرجان الجونة.

أزياء رجالية

في البداية أشاد خبير الموضة بإطلالة الإعلامى يحيى حمزة على الريد كاربت، مؤكدا قوة اختياره، مشيرا إلى أنه اختار بدلة السهرة الرجالية باللون الأسود والمصممة بخط عنق من الساتان، قائلا "البدلة اللون الواحد تبرز شكل الجسم وهو ما يتطلب جسم متناسق تماما، وهو ما توافر فيه بشكل كبير"، لافتا إلى أن هذا الأسلوب فقط يحتاج مزيد من الإكسسوارات سواء ساعة أو خاتم.

 المذيع يحيي حمزة في إطلالة سوداء

وأشار إلى أن الفنان أحمد مجدى فضل ارتداء بدلة كلاسيكية جدا، مزدوجة الأزرار، مع خط رقبة من الساتان، موضحا أن هذا الأسلوب عادة ما يستخدم فى المناسبات والحفلات.

أحمد مجدي في إطلالة كلاسيكية

وأشار خبير الأزياء إلى أن الفنان خالد سليم أكد أنه قادر على التميز كل عام على السجادة الحمراء، فقد ارتدى بدلة سوداء بكم من القطيفة أو الشمواه واستراس لامع، مؤكدا أنه يحسب له أنه نجح فى الدمج بين الخامات بهذا الشكل، لافتا إلى وجود تنسيق وتوافق كبير فى الأزياء مع زوجته.

خالد سليم مع زوجته

وعن بدلة الفنان أحمد حاتم، أشار إلى شياكة حاتم رغم بساطة الاختيار، قائلا: "أحمد حاتم صنع لنفسه لاين محدد يسير عليه فى كل مرة حيث يتعمد كتابة شىء ما على لياقة القميص".

أحمد حاتم في بدلة سهرة كلاسيكية

وتابع "الشافعى" أسلوب رجل الأعمال نجيب ساويرس على السجادة الحمراء كان مفاجأة بالنسبة لى، حيث خالف السائد، ببدلة أنيقة مصممة بخط عنق من الجلد بدلا من الساتان، وقميص أبيض مطرز.

نجيب ساويرس

ولفت إلى أن بدلة الفنان كريم قاسم هى بدلة للتريند فقط لا يمكن أن تكون اتجاه يسير عليه آخرون.

كريم قاسم على السجادة الحمراء

واستطرد "أما الفنان محمد رمضان فقد تعمد الظهور كمطرب شعبى يرتدى بدلة لامعة وبراقة مع شريط من الساتان، فكان وضعه أقرب للمغنى وليس للمثل".

محمد رمضان في بدلة لامعة

وأشاد خبير الأزياء بما وصفه بـ جرأة شريف منير فى اختيار البدلة البيضاء مزدوجة الصدر، قائلا: "مش معتادة فى المهرجانات لكنه كان شيك جدا".

شريف منير


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإطلالات الرجالية فى افتتاح مهرجان الجونة بين الجريئة والتريند والكلاسيكية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار