صورة بألف كلمة لمسؤول بوزارة الأمر بالمعروف بأفغانستان
ايجي ناو EgyNow
2021-10-14T08:00:57+03:00

عربي ودولي، صورة بألف كلمة لمسؤول بوزارة الأمر .،صورة بألف كلمة لمسؤول بوزارة الأمر بالمعروف بأفغانستان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"صورة بألف كلمة" لمسؤول بوزارة "الأمر بالمعروف" بأفغانستانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


"صورة بألف كلمة" لمسؤول بوزارة "الأمر بالمعروف" بأفغانستان 2021 Oct,14

نشرت الصحفية في شبكة "سي أن أن" الأمريكية، كلاريسا وارد، صورة قالت إنها "بألف كلمة"، التقطت أثناء إجرائها مقابلة مع مسؤول بوزارة "الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" في أفغانستان.

ويظهر في الصورة المسؤول بالوزارة، مولوي عبد الله محمد، وهو ينظر إلى "وارد" من طرف عينه.

وعلقت الصحفية الأمريكية، عبر "تويتر"، بالقول: "صورة تساوي ألف كلمة.. لا داعي لتكبير الصورة لترى كيف يشعر رئيس وزارة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في طالبان في غزنة حيال الجلوس معي. قصتنا هنا".

وأعادت حركة طالبان الوزارة إلى التشكيلة الحكومية بعد عودتها إلى السيطرة على البلاد، إثر انسحاب القوات الأمريكية وانهيار المنظومة التابعة لواشنطن في كابول، في آب/ أغسطس الماضي.

وتواجه طالبان انتقادات واسعة إزاء ما تتهم به من "تشدد ديني"، ولا سيما ضد النساء، وهو ما تنفيه الحركة، وتقول إن نهجها يتوافق مع عادات وتقاليد ورغبات الشعب الأفغاني



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "صورة بألف كلمة" لمسؤول بوزارة "الأمر بالمعروف" بأفغانستان،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار