اليوم الجيزة تطلق قافلة علاجية شاملة بالواحات البحرية في هذه التخصصات مجانا
ايجي ناو EgyNow
2021-10-14T02:55:30+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اليوم.. الجيزة تطلق قافلة علاجية شاملة بالواحات البحرية في هذه التخصصات مجانا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 02 30 ص الخميس 14 أكتوبر 2021كتب يوسف عفيفي قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن الدولة بكافة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


02:30 ص الخميس 14 أكتوبر 2021

كتب- يوسف عفيفي:

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن الدولة بكافة مؤسساتها حريصة على تقديم كامل الدعم لمواطنيها بالقرى والنجوع والمناطق النائية وتوفير أوجه الرعاية الصحية والطبية اللازمة لهم.

وبحسب بيان اليوم، جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أمس، وفداً ضم مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير والدكتور محمد شعبان عضو اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء والدكتور حسين أبوالغيط عميد كلية طب الأزهر وبحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة والدكتور محمد منصور وكيل وزارة الصحة بالجيزة والدكتورة غادة علي عضو مجلس النواب وممثل عن الجامعة البريطانية وذلك للوقوف على التجهيزات النهائية بين الجهات المشاركة لإطلاق قافلة علاجية شاملة لخدمة أهالي مركز الواحات البحرية.

ورحب المحافظ، بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والجامعات لتنظيم قوافل علاجية للقرى الأكثر احتياجا وتوفير الخدمات الصحية وتحويل الحالات المرضية التي بحاجة للتدخل إلى المستشفيات لتلقي الرعاية المناسبة وذلك في إطار تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي تحظى بمتابعة من السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وأكد محافظ الجيزة، خلال كلمته على توفير كافة سبل الدعم للقافلة للقيام بعملها على أكمل وجه موجهًا رئيس مركز الواحات بمتابعة سير عمل القافلة وتوفير كافة التسهيلات والتيسيرات لتحقيق الاستفادة للمواطنين.

ونوه راشد، إلى أن القافلة سوف يشارك بها أكثر من 50 عضوا بالفريق الطبي ما بين كوادر طبية جامعية وأساتذة في التخصصات الطبية المختلفة وتمريض وفنيين وذلك لتوقيع الكشف الطبي في تخصصات العيون - الجلدية - القلب والأوعية الدموية - الأطفال - المخ والأعصاب - المسالك - الصدر - العظام - الباطنة - الجراحة العامة - الأنف والأذن - أمراض النساء - الأسنان - الأطراف الصناعية على نفقة الدولة.

وحرص المحافظ، على الإلتقاء بالفرق الطبية المشاركة في القافلة، موجهاً الشكر لكافة الجهات المشاركة في القافلة للسعي نحو التعاون مع الجهاز التنفيذي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

من جانبه، أكد مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء صناع الخير، أن دعم الجهاز التنفيذي للدولة يمكن المؤسسات الأهلية الجادة من مضاعفة جهودها لص



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. الجيزة تطلق قافلة علاجية شاملة بالواحات البحرية في هذه التخصصات مجانا،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار