تعرض العويس إلى إصابة في رباط الركبة الجانبي
ايجي ناو EgyNow
2021-10-13T19:52:23+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء تعرض محمد العويس حارس المنتخب الوطني .،تعرض العويس إلى إصابة في رباط الركبة الجانبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرض العويس إلى إصابة في رباط الركبة الجانبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم الأربعاء تعرض محمد العويس حارس المنتخب الوطني إلى إصابة في الرباط الجانبي للركبة خلال المباراة التي جمعت الأخير بنظيره الصيني يوم الثلاثاء ضمن تصفيات التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وخرج العويس بعد بداية الشوط الثاني من ملعب المباراة، وحل زميله فواز القرني بديلاً عنه في المواجهة التي انتهت لمصلحة السعودية 3-2 .

وقال الاتحاد السعودي في خبر قصير عبر "تويتر" إن أشعة الرنين المغناطيسي التي أجريت للعويس كشفت عن تعرضه إلى إصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى. دون الكشف عن مدة غيابه أو فترة العلاج التي يحتاجها للعودة إلى الملاعب.

وبدأ العويس، حارس أهلي جدة، أساسياً في جميع مباريات السعودية بالمرحلة النهائية من التصفيات، واهتزت شباكه مرتين أمام فيتنام والصين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرض العويس إلى إصابة في رباط الركبة الجانبي،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار