بوابة العرب | مصر.. الديوان الملكي السعودي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز

اخبار عربية - - بواسطة : (البوابة نيوز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالديوان الملكي السعودي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن الديوان الملكي السعودي، في بيان له اليوم الخميس، وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أعلن الديوان الملكي السعودي، في بيان له اليوم الخميس، وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز، بحسب ما ذكرت وكالة أنباء "واس" السعودية.

وقال البيان: "انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز آل سعود بن فيصل آل سعود، وسيصلى عليها، إن شاء الله، اليوم الخميس الموافق 1 / 11 / 1445هـ، بعد صلاة العصر في جامع الملك خالد في مدينة الرياض".

وأضاف البيان: "تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الديوان الملكي السعودي: وفاة والدة الأمير سلطان بن محمد بن عبد العزيز وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية