ايجي سبورت ..رسميًا.. هبوط فريق ألميريا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني

رياضة - - بواسطة : (أهل مصر) -

اخبار الرياضة، هبط فريق ألميريا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، بعد هزيمته أمام خيتافي، في .،رسميًا هبوط فريق ألميريا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرسميًا.. هبوط فريق ألميريا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

هبط فريق ألميريا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، بعد هزيمته أمام خيتافي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل فريق ألميريا المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 14 نقطة، جمعها من 33 مباراة، وبفارق 17 نقطة، أسفل منطقة الهبوط.

ترتيب منطقة الهبوط في الدوري الإسباني كالتالي:-

17-فريق ريال مايوركا 31 نقطة.

18-فريق قادش 25 نقطة.

19-فريق غرناطة 18 نقطة.

20-فريق ألميريا 14 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه ألميريا نظيره رايو فاييكانو، في الجولة 34 يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو 2024.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميًا.. هبوط فريق ألميريا إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة