بوابة العرب | مصر.. ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل غرب رفح الفلسطينية إلى 5 شهداء

اخبار عربية - - بواسطة : (البوابة نيوز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل غرب رفح الفلسطينية إلى 5 شهداء ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل في الحي السعودي غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوب قطاع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم السبت، بارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل في الحي السعودي غرب مدينة رفح الفلسطينية جنوب إلى 5 شهداء فلسطينيين.

ومنذ قليل، شن جيش الاحتلال الإسرائيلي قصفًا استهدف مربعات سكنية في بلدة المغراقة شمال النصيرات وسط قطاع غزة، كما نفذ طيران الاحتلال غارة جوية على ثلاثة منازل غير مأهولة في شارع النزاز بحي الشجاعية شرق مدينة غزة.

كما أعلنت جمعية الأحمر الفلسطيني، إصابة مواطنين فلسطينيين اثنين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب حاجز سالم غرب مدينة جنين، وتم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات في المدينة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع عدد ضحايا القصف الإسرائيلي على منزل غرب رفح الفلسطينية إلى 5 شهداء وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية