أمـن | العراق.. النجف.. الاطاحة بلص سرق منزلاً ثم قام بإضرام النار فيه

اخبار عربية - - بواسطة : (شفق نيوز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالنجف.. الاطاحة بلص سرق منزلاً ثم قام بإضرام النار فيه، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شفق نيوز افاد مصدر امني بمحافظة النجف الاشرف، اليوم الجمعة، بكشف ملابسات جريمة أدت لاحتراق أحد المنازل بهدف سرقته وسط .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

شفق نيوز/ افاد مصدر امني بمحافظة النجف الاشرف، اليوم الجمعة، بكشف ملابسات جريمة أدت لاحتراق أحد المنازل بهدف سرقته وسط المحافظة. 

وذكر المصدر لوكالة شفق نيوز، ان "قوة امنية فككت ملابسات جريمة اقدم فيها لص على سرقة احد المنازل بمنطقة حي الفرات وسط النجف بمبلغ 300 مليون دينار، ثم قام بإحراق المنزل". 

وبين المصدر، ان "التحقيقات الاولية في الحادث أسفرت عن اعتقال اللص الذي سرق المنزل المحترق وهو احد اقرباء أصحاب الدار"، لافتا إلى أن "المتهم يخضع للتحقيق الجنائي في الوقت الحالي، وسيتم احالته للقضاء لينال عقابه".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النجف.. الاطاحة بلص سرق منزلاً ثم قام بإضرام النار فيه وتم نقلها من شفق نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية