بوابة العرب | مصر.. غارة إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة شبعا في جنوب لبنان

اخبار عربية - - بواسطة : (البوابة نيوز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دغارة إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة شبعا في جنوب لبنان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة، أن الجيش الإسرائيلي قام بشن غارة جوية استهدف بها أطراف بلدة شبعا في جنوب لبنان، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أفادت وسائل إعلام لبنانية، اليوم الجمعة، أن الجيش الإسرائيلي قام بشن غارة جوية استهدف بها أطراف بلدة شبعا في جنوب لبنان.

ومنذ قليل، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، تبادل النيران بين الجيش الإسرائيلي وقوات حزب الله اللبناني في تلال كفر شوبا، وأضافت أن الجيش الإسرائيلي قام باستدعاء سلاح الجو.‫

وقالت وسائل إعلام لبنانية، أن حزب الله اللبناني أعلن استهداف عدد من جنود الجيش الإسرائيلي  أثناء دخولهم إلى موقع المالكية، وأوضح أن مقاتليه قاموا باستهداف الجنود الإسرائيليين والآليات العسكرية بالمدفعية وتم أصابتها بشكل .

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غارة إسرائيلية تستهدف أطراف بلدة شبعا في جنوب لبنان وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية