أخبار المشهد اليمني | اليمن.. الإنتقالي يرسل قوة امنية كبيرة الى يافع

اخبار عربية - - بواسطة : (المشهد اليمني) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالإنتقالي يرسل قوة امنية كبيرة الى يافع، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وصلت قوة أمنية كبيرة إلى مديرية الحد بيافع، بقيادة العميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الامني بعدن التابعة للانتقالي الجنوبي، لإنهاء .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

وصلت قوة أمنية كبيرة إلى مديرية الحد بيافع، بقيادة العميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الامني بعدن التابعة للانتقالي الجنوبي، لإنهاء الاقتتال الدائر بين قبيلتي "العواكب" و"سفط" على خلفية قضايا ثأر.

وذكر الناشط زيد بن يافع أن مهمة القوة هي إحلال السلام وإنهاء الاقتتال بين الأخوة، وأن أي قوة أو قبيلة أو جماعة تتمرد على الإجماع سيتم استخدام القوة ضدها.

وقد تسببت الاشتباكات بين القبيلتين بسقوط قتلى وجرحى، مما أثار قلق أبناء المنطقة.

تأتي هذه الخطوة من قبل السلطات الأمنية في محاولة لفرض الأمن والاستقرار في المنطقة، وحماية الأرواح والممتلكات.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإنتقالي يرسل قوة امنية كبيرة الى يافع وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية