سياسة | المغرب.. أخنوش لا يستبعد تعديل حكومي بعد مؤتمر حزب الإستقلال و لن يخرج عن أحزاب الأغلبية

اخبار عربية - - بواسطة : (زنقة 20) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دأخنوش لا يستبعد تعديل حكومي بعد مؤتمر حزب الإستقلال و لن يخرج عن أحزاب الأغلبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي زنقة 20 . الرباط لم يستبعد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، إجراء تعديل حكومي في النصف الثاني من الولاية الحكومية، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

زنقة 20 . الرباط

لم يستبعد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، إجراء تعديل حكومي في النصف الثاني من الولاية الحكومية.

و قال أخنوش في لقاء حواري على القناتين الأولى و الثانية مساء اليوم الخميس، أن حكومته اشتغلت في الثلاثين شهرا الماضية بجدية كبيرة و اشتغلت على برامج و أنتجت مردودية مريحة.

و أضاف رئيس الحكومة، أن الحكومة في نصف الطريق ولابد من أولويات جديدة مشيرا الى انه ينتظر ان تنتهي الاحزاب من مؤتمراتها وتشكيل تنظيماتها وهي احزاب الاصالة و المعاصرة و الاستقلال ، للجلوس الى الطاولة و مناقشة كيفية تدبير المرحلة المقبلة داخل الاغلبية بعدما قادت نصف الولاية الاولى بنجاح.

و اعتبر رئيس الحكومة ، أن التعديل الحكومي مرحلة دستورية تنبني على قواعد الدستور.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أخنوش لا يستبعد تعديل حكومي بعد مؤتمر حزب الإستقلال و لن يخرج عن أحزاب الأغلبية وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية