أخبار محلية | اليمن.. دبلوماسي مع الشرعية يتقاضى 5 آلاف دولار يظهر في صنعاء

اخبار عربية - - بواسطة : (الأمناء نت) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ددبلوماسي مع الشرعية يتقاضى 5 آلاف دولار يظهر في صنعاء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دبلوماسي مع الشرعية يتقاضى 5 آلاف دولار يظهر في صنعاء الخميس 25 ابريل 2024 الساعة 20 03 08 الأمناء نت خاص .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

دبلوماسي مع الشرعية يتقاضى "5" آلاف دولار يظهر في صنعاء

الخميس 25 ابريل 2024 - الساعة:20:03:08 (الأمناء نت / خاص :)

ظهر دبلوماسي يمني يعمل مع الشرعية خلال اليوميين الماضيين في العاصمة اليمنية صنعاء في خطوة عدها مراقبون بأنها اختراق واضح للشرعية وتؤكد أهمية إعادة النظر في وظائف السلك الدبلوماسي .

وتداولت وسائل إعلام وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لمدير الملحقية الثقافية في السفارة اليمنية في القاهرة الفنان حسين محب أثناء زيارته إلى صنعاء ولقاءه بعدد من قيادات جماعة الحوثي .

والغريب في الأمر وفقا لمراقبون أدلوا بتصريحات لـ"الأمناء" هو إعلان الدبلوماسي اليمني حسين محب بأن زيارته لصنعاء تأتي لقضاء إجازة العيد وأنه سيعود إلى القاهرة لمزاولة عمله الدبلوماسي .

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبلوماسي مع الشرعية يتقاضى 5 آلاف دولار يظهر في صنعاء وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية