الشرق الأوسط | الصحافة العربية.. شاهد ما حدث على الهواء لحظة تفريق مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين في جامعة تكساس

اخبار عربية - - بواسطة : (سي ان ان) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دشاهد ما حدث على الهواء لحظة تفريق مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين في جامعة تكساس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي خلال بث مباشر على الهواء، شوهدت شرطة ولاية تكساس وهي تصد متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين في حرم جامعة تكساس في أوستن، كما أظهرت مشاهد صورتها .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

خلال بث على الهواء، شوهدت شرطة ولاية تكساس وهي تصد متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين في حرم جامعة تكساس في أوستن، كما أظهرت مشاهد صورتها كاميرا محطة "KEYE" المتعاونة مع شبكة CNN.

وكان من المقرر أن يتجمع الطلاب في مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين، وعندما وصلوا إلى المكان، كانت قوات إنفاذ القانون موجودة بأعداد كبيرة.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد ما حدث على الهواء لحظة تفريق مظاهرة مؤيدة للفلسطينيين في جامعة تكساس وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية