أخبار | مصر.. الرئيس السيسي يشهد عرض الفيلم التسجيلي «الفروسية في مصر»

اخبار عربية - - بواسطة : (أخبار الوطن) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالرئيس السيسي يشهد عرض الفيلم التسجيلي «الفروسية في مصر»، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض الفيلم التسجيلي الفروسية في مصر ، ضمن فعالية افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية في مدينة مصر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عرض الفيلم التسجيلي «الفروسية في مصر»، ضمن فعالية افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية في مدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وشارك في الفيلم الفنان أحمد السقا، الذي استعرض جانبا من الفروسية في مصر، وتحدث عن أن «الخيل تمثل القوة والقرار والأصالة، وطول عمرنا الحصان معنا كتف في كتف، ويجسد الحصان معان عديدة في مجتمعنا وعاداتنا، ونحب تربية الخيول».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس السيسي يشهد عرض الفيلم التسجيلي «الفروسية في مصر» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية