اخبار العراق | العراق.. ‎الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل

اخبار عربية - - بواسطة : (المركز الخبري الوطني) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : د‎الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بغداد المركز الخبري الوطني نفى الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري، اليوم الاربعاء ، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

بغداد/ المركز الخبري الوطني

نفى الناطق باسم وزارة الداخلية وخلية الإعلام الأمني العميد مقداد ميري، اليوم الاربعاء ، الانباء التي تحدثت عن تفكيك سيارة مفخخة في مدينة الموصل.

وقال ميري في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/، انه “لا صحة للأنباء التي تم تناقلها عن وجود سيارة مفخخة في مدينة الموصل وتفكيكها من الجهات المختصة”، مؤكدا انه “لا وجود لأي عجلة مفخخة داخل المدينة”. 

وأوضح ان “هناك سيارة تعود لأحد طلبة الجامعة تركها في الشارع القريب من الجامعة ودخل الى الكلية ومن ثم عاد اليها”، داعيا إلى “توخي الدقة في نقل المعلومات ومعرفة الأخبار من مصادرها الرسمية حصراً”.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ‎الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية