اخبار مصر | مصر.. القوات المسلحة: نفذنا 31 مشروعًا في الرعاية الصحية بسيناء منذ 2014

اخبار عربية - - بواسطة : (جريدة الأسبوع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالقوات المسلحة: نفذنا 31 مشروعًا في الرعاية الصحية بسيناء منذ 2014، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشف تقرير معلوماتي إنفوجراف ، أعدته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن تكليف المؤسسة العسكرية بتنفيذ أكثر من 460 مشروعًا لخدمة جميع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

كشف تقرير معلوماتي «إنفوجراف»، أعدته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، عن تكليف المؤسسة العسكرية بتنفيذ أكثر من 460 مشروعًا لخدمة جميع مجالات التنمية في شبه جزيرة ، اعتبارًا من يوم 30 يونيو 2014 حتى الآن.

وقالت القوات المسلحة، في تقريرها، إنّها نفذت 31 مشروعًا تنمويًا في مجال الرعاية الصحية في شبه جزيرة سيناء، وجار تنفيذ مشروعين آخرين.

اقرأ أيضاً3.2 مليار جنيه.. محافظ القليوبية يتفقد أعمال إنشاء مستشفى شبين القناطر المركزى

وحدات الإنقاذ بقناة السويس تنجح في إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق.. صور

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات المسلحة: نفذنا 31 مشروعًا في الرعاية الصحية بسيناء منذ 2014 وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية