مال واعمال :.: وزيرة الإقتصاد و المالية تعلن الشروع في مرحلة جديدة من تحرير صرف الدرهم

اقتصاد - - بواسطة : (زنقة 20) -

مال واعمال، زنقة 20 الرباط أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح العلوي ، أن بنك .،وزيرة الإقتصاد و المالية تعلن الشروع في مرحلة جديدة من تحرير صرف الدرهم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزيرة الإقتصاد و المالية تعلن الشروع في مرحلة جديدة من تحرير صرف الدرهمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

زنقة 20 | الرباط

أكدت وزيرة الاقتصاد والمالية نادية فتاح العلوي ، أن بنك المغرب أصبح أكثر استعدادا للبدء بتحرير سعر الصرف.

نادية فتاح ، وخلال لقاء مع قناة سكاي نيوز عربية، قالت أن الشراكة مع صندوق النقد الدولي تنبني على تعويم تدريجي للدرهم.

و أضافت المسؤولة الحكومية، أنه خلال خمس السنوات الأخيرة ، لم تتجاوز نسبة تغير سعر الصرف 5 في المائة بالرغم من التقلبات و الضغوطات.

وشددت نادية فتاح أن هدف الحكومة كان هو الحفاظ على التوازنات الماكرواقتصادية للخروج من الازمات المتتالية قبل التطرق الى مرحلة ثانية من تعويم الدرهم.

و أكدت أن اليوم وصل المغرب الى مرحلة يمكن السير قدما في تحرير سعر صرف الدرهم.

وزيرة الاقتصاد والمالية كشفت أن الحكومة خفضت توقعاتها للنمو الاقتصادي هذا العام إلى 3.4 % عوض 3.7 في قانون المالية ، بسبب تحديات القطاع الفلاحي بالأساس.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة الإقتصاد و المالية تعلن الشروع في مرحلة جديدة من تحرير صرف الدرهم وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في مال واعمال