بوابة العرب | مصر.. العراق.. عشرات الطائرات الأمريكية تحلق بسماء مناطق عدة في بغداد

اخبار عربية - - بواسطة : (البوابة نيوز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالعراق.. عشرات الطائرات الأمريكية تحلق بسماء مناطق عدة في بغداد ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام عراقية، اليوم السبت، أن هناك عشرات الطائرات الأمريكية تحلق في سماء مناطق عدة في بغداد وبابل وكربلاء، جاء ذلك حسبما ذكرت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أفادت وسائل إعلام عراقية، اليوم السبت، أن هناك عشرات الطائرات الأمريكية تحلق في سماء مناطق عدة في بغداد وبابل وكربلاء، جاء ذلك حسبما ذكرت قناة "الحدث" الإخبارية.

وأضافت وسائل إعلام عراقية، عن سماع دوي انفجار جديد جنوبي محافظة بابل، وأن الانفجار الأول كان من طيران مجهول قام باستهدف مقرًا للحشد الشعبي بصاروخين جنوبي بغداد.

وأكدت مصادر أمنية لقناة "الحدث"، أن هناك قتيل وعدد من الجرحى جراء انفجار في قاعدة عسكرية في العراق.

وقالت وكالة الأنباء الفرنسية، إن الانفجار الذي حدث في قاعدة كالسو بمحافظة بابل العراقية تسبب في قتل شخص وإصابة آخرين. 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق.. عشرات الطائرات الأمريكية تحلق بسماء مناطق عدة في بغداد وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية