بوابة العرب | مصر.. وصول سفينتي مساعدات تركية وليبية إلى العريش لصالح الفلسطينيين بغزة

اخبار عربية - - بواسطة : (البوابة نيوز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دوصول سفينتي مساعدات تركية وليبية إلى العريش لصالح الفلسطينيين بغزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وصل إلى ميناء العريش البحري، اليوم الجمعة، سفينتا مساعدات تركية وأخرى ليبية، لصالح الفلسطينيين بقطاع غزة.وصرح مصدر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

وصل إلى ميناء العريش البحري، اليوم الجمعة، سفينتا مساعدات تركية وأخرى ليبية، لصالح الفلسطينيين بقطاع غزة.

وصرح مصدر مسئول بميناء العريش البحري بأن سفينة المساعدات التركية قادمة من ميناء مرسين التركي، ومتجهة إلى ، مضيفا أن السفينة تحمل 3774 طنا من المواد الغذائية والدقيق والمستلزمات الطبية والغذائية، مقدمة من الأحمر التركي، مشيرا إلى أنه سبق استقبال 9 سفن تركية مساعدات.

وأضاف المصدر أن سفينة المساعدات الليبية، أطلقتها الحملة الدولية لإنقاذ غزة، وتحمل 1600 طن من المساعدات الإغاثية الأساسية والأدوية والخيام والأغطية والملابس المقدمة، من منظمات المجتمع المدني في عدد من المدن الليبية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وصول سفينتي مساعدات تركية وليبية إلى العريش لصالح الفلسطينيين بغزة وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية