محليات | اليمن.. السلطات الاماراتية تفرج عن 7 يمنيين بعضهم "تجار"

اخبار عربية - - بواسطة : (صحيفة 26 سبتمبر) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالسلطات الاماراتية تفرج عن 7 يمنيين بعضهم "تجار"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفرجت السلطات الإماراتية عن سبعة معتقلين يمنيين مع عدد من الجنسيات الأخرى . وقالت مصادر حقوقية ان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أفرجت السلطات الإماراتية عن سبعة معتقلين يمنيين مع عدد من الجنسيات الأخرى .

وقالت مصادر حقوقية ان السلطات الإماراتية استجابت لمطالبات وضغوط من منظمات دولية والانتربول الدولي للإفراج عن المعتقلين .

وأوضحت المصادر ان بعض المعتقلين تجاوزت مدة اعتقالهم عامين دون تقديمهم للمحاكمة ، وان عمليات الاعتقالات كانت في فترات متباعدة وبتهمة وقضايا مختلفة .

وأشارت الى ان بعض المعتقلين اليمنيين كانوا يعملون في مجال التجارة , وان الافراج جاء بعد إعادة النظر في التهم المنسوبة اليهم .

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات الاماراتية تفرج عن 7 يمنيين بعضهم "تجار" وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية