شؤون فلسطينية | فلسطين.. حماس: الموقف الإسرائيلي لا يزال متعنتاً ولا يستجيب لمطالب شعبنا

اخبار عربية - - بواسطة : (دنيا الوطن) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دحماس: الموقف الإسرائيلي لا يزال متعنتاً ولا يستجيب لمطالب شعبنا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رام الله دنيا الوطنقالت حركة المقاومة الإسلامية حماس أنها تدرس المقترح الذي تسلمته من الوسطاء خلال جولة المفاوضات الأخيرة في القاهرة. وأضافت .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

رام الله - دنيا الوطنقالت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أنها تدرس المقترح الذي تسلمته من الوسطاء خلال جولة المفاوضات الأخيرة في القاهرة. وأضافت (حماس) في بيان لها "نحرص على التوصل لاتفاق يضع حداً للعدوان على شعبنا، إلا أن الموقف الإسرائيلي لا يزال متعنتاً ولم يستجب لأيٍّ من مطالب شعبنا ومقاومتنا". وأشارت: "إن قيادة الحركة تدرس المقترح المقدم بكل مسؤولية وطنية، وستبلغ الوسطاء بردّها حال الانتهاء من ذلك".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حماس: الموقف الإسرائيلي لا يزال متعنتاً ولا يستجيب لمطالب شعبنا وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية