أخبار المحافظات | مصر.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل من الغد 156 رحلة طيران دولية أسبوعية

اخبار عربية - - بواسطة : (اليوم السابع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمطار مرسى علم الدولى يستقبل من الغد 156 رحلة طيران دولية أسبوعية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يستعد مطار مرسى علم الدولى، لاستقبال 156 رحلة طيران دولية أوروبية خلال الأسبوع المقبل، بداية من غد السبت حتى نهاية الاسبوع الجمعة المقبلة، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

يستعد مطار مرسى علم الدولى، لاستقبال 156 رحلة طيران دولية أوروبية خلال الأسبوع المقبل، بداية من غد السبت حتى نهاية الاسبوع الجمعة المقبلة، حيث يتم تقوم السلطات المختصة بتطبيق الاجراءات الواقائية والامنية على الوافدين فور وصولهم الى أرض المهبط .

من جانبه قال أبو الحجاج العمارى، الخبير السياحى فى مدينة مرسى علم أن معدلات الوصول التى تشهدها مدينة مرسى علم خلال الأيام الحالية ترتفع كل اسبوع عن الثانى عدة رحلات حيث أن هناك زيادة فى معدلات الوصول عن الاسبوع الماضى ب 9 رحلات جديدة.

واكد أن طبقا لجداول الوصول أن الرحلات الوافدة خلال الأسبوع المقبل تصل من أكثر من 13 جنسية مختلفة  وسط اجواء رمضانية داخل الفنادق، اهمها الحنسيات   من نوع  الالماني والبولندي والبلجيكي والهولندي والتشيكي في مؤشر مشجع ومستمر في التدفق خلال اشهر الشهور المقبل بمرسى علم.

 

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مطار مرسى علم الدولى يستقبل من الغد 156 رحلة طيران دولية أسبوعية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية