الاخبار | مصر.. بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة الثالثة من رمضان 2024

اخبار عربية - - بواسطة : (جريدة الموجز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة الثالثة من رمضان 2024، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدات شعائر صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك 1445 الموافق 29 مارس 2024، وينقلها التليفزيون المصري والإذاعة المصرية من مسجد السيدة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

بدات شعائر صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك 1445 الموافق 29 مارس 2024، وينقلها التليفزيون المصري والإذاعة المصرية من مسجد السيدة زينب بعد إنتهاء عملية تطويره، حيث فتحته وزارة الأوقاف اليوم لاستقبال المصلين.

موضوع خطبة الجمعة الثالثة من رمضان 1445

وحددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة الثالثة من شهر رمضان 1445 الموافق 29 مارس 2024، والتي جاءت تحت عنوان "فضائل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة الثالثة من رمضان 2024 وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية