أخبار المحافظات | مصر.. مياه المنوفية: شفط تجمعات مياه الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة

اخبار عربية - - بواسطة : (اليوم السابع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمياه المنوفية: شفط تجمعات مياه الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن شفط تجمعات مياه الأمطار، وذلك عقب تعرض المحافظة لموجة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية عن شفط تجمعات مياه الأمطار، وذلك عقب تعرض المحافظة لموجة من السيء منذ الساعات الأولي من صباح اليوم .

وقال نجيب ، أنه تم الدفع بالفرق والمعدات اللازمة لرفع تجمعات مياه الأمطار بالشوارع والميادين والأنفاق للتأكد من انتظام عمليات إزالة أي تجمعات للمياه لضمان عدم إعاقة الأمطار للحركة المرورية للمواطنين .

وأكد نجيب، أن الشركة تتلقى أى بلاغات بأماكن تجمع الأمطار للتحرك فورا لشفطها وكسحها وذلك عن طريق الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من اى تليفون ارضي او محمول .

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مياه المنوفية: شفط تجمعات مياه الأمطار بمختلف أنحاء المحافظة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية