اخبار مصر | مصر.. "انتشار معدات القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي.. .مع تحذيرات الأرصاد الجوية"

اخبار عربية - - بواسطة : (جريدة الأسبوع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : د"انتشار معدات القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي.. .مع تحذيرات الأرصاد الجوية"، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي انتشرت معدات شركتي القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة بمحافظات القاهرة الكبرى، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

انتشرت معدات شركتي القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة بمحافظات القاهرة الكبرى، وذلك في ظل تحذيرات الأرصاد الجوية.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت في بيان لها من وجود فرص لسقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد على جنوب الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "انتشار معدات القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي.. .مع تحذيرات الأرصاد الجوية" وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية