اخر الأخبار | الأردن.. روسيا : أدلة على صلة مهاجمين مجمع تجاري يموسكو ومجموعات أوكرانية

اخبار عربية - - بواسطة : (الوكيل الاخباري) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دروسيا : أدلة على صلة مهاجمين مجمع تجاري يموسكو ومجموعات أوكرانية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الوكيل الاخباري أعلنت السلطات الأمنية الروسية، اليوم الخميس، عن توصلها إلى أدلة على وجود صلة بين المهاجمين على مجمع كروكوس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

الوكيل الاخباري -أعلنت السلطات الأمنية الروسية، اليوم الخميس، عن توصلها إلى أدلة على وجود صلة بين المهاجمين على مجمع "كروكوس" بضواحي موسكو ومجموعات قومية أوكرانية.

اضافة اعلان

وذكرت لجنة التحقيقات الروسية، في بيان صحفي :"نتيجة العمل مع الإرهابيين المعتقلين وتحري الأجهزة التقنية التي ضبطت بحوزتهم وتحليل المعلومات فيما يتعلق بالمعاملات المالية، تم الحصول على أدلة تؤكد ارتباطهم بالقوميين الأوكرانيين".

الامنية

الروسية

أوكرانية

إقرأ ايضا

أخبار متعلقة

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا : أدلة على صلة مهاجمين مجمع تجاري يموسكو ومجموعات أوكرانية وتم نقلها من الوكيل الاخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية