أخبار المحافظات | مصر.. هتشم ريحة السمك وانت عندك.. جربت تاكل سمك مشوى على البلاطة فى الإسماعيلية؟

اخبار عربية - - بواسطة : (اليوم السابع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دهتشم ريحة السمك وانت عندك.. جربت تاكل سمك مشوى على البلاطة فى الإسماعيلية؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أجرى تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، من داخل احد محلات شوى الأسماك فى سوق الإسماعيلية الجديد للأسماك فى طريق البلاجات، وتناول البث مراحل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أجرى تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا، من داخل احد محلات شوى الأسماك فى سوق الإسماعيلية الجديد للأسماك فى طريق البلاجات، وتناول البث مراحل شواء الأسماك ولماذا يتم تفضيل شوى الأسماك على البلاطة دون شوى الصاج.

وقال هانى محمد صاحب أحد محلات شوى الأسماك فى الإسماعيلية: أعمل فى شوى أسماك البلاطة منذ 45 عام ومهنة شوى البلاطة لها أصول، مضيفا أن شوى البلاطة يجعل السمك مذاقه أفضل من مذاق شوى الصاج، ويفضل اهالى محافظات القناة شوى البلاطة منذ عشرات السنين.

الشوى على البلاطة

شوى الاسماك

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هتشم ريحة السمك وانت عندك.. جربت تاكل سمك مشوى على البلاطة فى الإسماعيلية؟ وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية