الأخبار المحلية | اليمن.. اثنين من كل خمسة أطفال في اليمن خارج المدارس

اخبار عربية - - بواسطة : (الرصيف برس) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : داثنين من كل خمسة أطفال في اليمن خارج المدارس، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حذّرت منظمة أنقذوا الأطفال ، من أن اثنين من كل خمسة أطفال يمنيين لا يرتادون المدارس، رغم تراجع حدّة القتال في العامين الماضيين في البلد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

حذّرت منظمة "أنقذوا الأطفال"، من أن اثنين من كل خمسة أطفال يمنيين لا يرتادون المدارس، رغم تراجع حدّة القتال في العامين الماضيين في البلد الغارق في نزاع منذ قرابة عقد.

 

واندلع النزاع في اليمن في 2014 مع سيطرة الحوثيين على مناطق شاسعة في شمال البلاد بينها العاصمة صنعاء، وفي العام التالي، تدخّلت السعودية على رأس تحالف عسكري دعماً للحكومة اليمنية، ما فاقم النزاع الذي خلّف مئات آلاف القتلى، بحسب وكالة «فرانس برس».

 

وتسببت الحرب في أفقر دول شبه الجزيرة العربية، بأسوأ أزمة إ

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اثنين من كل خمسة أطفال في اليمن خارج المدارس وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية