أخبار | السودان.. القبض على 56 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومين

اخبار عربية - - بواسطة : (كوش نيوز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالقبض على 56 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية المصرية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من القبض على 56 .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية المصرية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من القبض على 56 متهما من المطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا متنوعة، وذلك خلال يومين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

بوابة الأهرام

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القبض على 56 متهمًا من المطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال يومين وتم نقلها من كوش نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية